وليد سليمان: نحلم بالفوز بـ مونديال الأندية.. والدوري ليس قريبًا من المارد الأحمر!

أكد وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر، أنه لا يشغل ذهنه بالأحاديث التي تترد بشأن اعتزاله كرة القدم، مضمونًا أنه يحاول دائمًا أن يُزيل الضغوط من على اللاعبين الصغار.

وتوج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفاز المارد الأحمر بثلاثة غايات دون رد.

اقرأ أيضًا | وليد سليمان: النجمة التاسعة تبقى الأكثر ضرورة بسبب الفريق الأبيض.. وأفشة يرغب في تصنيع تاريخ مع المارد الأحمر

وقال وليد سليمان خلال استضافته عبر قناة المارد الأحمر، بعد سؤاله “هل تشعر بالضيق بشأن ما يتكرر قوله بشأن اعتزالك؟”: “لا أشغل ذهني بهذه الأحاديث، أنا جددت عقدي لموسمين مقبلين، وعلينا مسؤولية عظيمة في الفريق، لأننا حلقة الوصل بين الجيل الأسبق والحالي، ونحاول دائمًا أن نزيل الضغوطات من على اللاعبين الصغار”.

تابع: “حلمنا أن نفوز بكأس العالم للأندية، نحن حصدنا كل البطولات ومتبقي فقط هذه المسابقة الرياضية، ونحن نجتهد وننتظر التوفيق من الله”.

وواصل: “سامي قمصان هو من طور محمد شريف وجعله يلعب بالرأس على نحو جيد، وهو لديه أمثلية أنه يجيد اللعب بكلا قدميه، ولا أحد يستطيع توقعه”.

استكمل: “الدوري ليس قريبًا ومازال أمامنا مباريات مهمة، نحن لم نحقق شيئا هذا الموسم إلا مسابقة إفريقيا فقط، وأمامنا الدوري والكأس”.

أردف: “المباريات القامة سوف تكون أصعب، لأن الفرق التي تصارع على البقاء ستلعب بشراسة أمامنا”.

وبسؤاله عن أقوى مدافع واجهه، رد قائلًا: “كنت أخاف من وائل جمعة، وأحمد السيد أيضًا”.

أضف تعليق