وليد سليمان: النجمة التاسعة تبقى الأكثر ضرورة بسبب القلعة البيضاء.. وأفشة يرغب في تصنيع تاريخ مع المارد الأحمر

أكد وليد سليمان، صانع ألعاب المارد الأحمر، أن حلمه منذ الصغر هو اللعب للقلعة الحمراء، مشددًا على أنه حضر جيلين في المارد الأحمر نجحا في تصنيع التاريخ.

وتوج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفاز المارد الأحمر بثلاثة غايات دون رد.

أقرأ ايضًا.. الخطيب يوجه برقية لـ حشود المارد الأحمر ويصرّح: أغلقنا صفحة النجمة العاشرة ونستعد للبطولات الحديثة

وقال وليد سليمان خلال استضافته عبر قناة المارد الأحمر: “كان حلمي منذ الصغر أن ألعب في المارد الأحمر، والحمد لله حضرت جيلين في النادي المارد الأحمر وصنعت تاريخ هائل، وكنت أحد أفراد الجيل الذهبي، والحمد لله لفترة 11 عاما في المارد الأحمر حققت الكثير لنفسي ولفريقي”.

وتابع: “حققت 4 دوري أبطال إفريقيا وهذا شئ هائل، وطالما نحن متواجدين في المارد الأحمر دائما نستفيد ونضيف لأنفسنا”.

وواصل: “المسابقة الرياضية التاسعة كانت مختلفة، لأننا كنا نواجه القلعة البيضاء الغريم التقليدي، كانت مباراة تاريخية والحمد لله استطعنا الفوز، المسابقة الرياضية التاسعة ستظل علامة في أذهان الحشود بعد التفوق على الأبيض في عدد البطولات الإفريقية”.

استكمل: “كنا نتحدث كلاعبين أن المسابقة الرياضية التاسعة هي الأكثر ضرورة، دائما نقول إن مواجهة القلعة البيضاء في أي مونديال والفوز بها سيجعلك متفوقا لفترة طويلة”.

أردف: ” اللاعبون بدأوا يستجيبوا لشخصية ومسؤولية النادي المارد الأحمر، لاعب مثل أفشة دائمًا يقول لي إنه يرغب في تصنيع تاريخ مثل لاعبي الجيل الأسبق”.

وعن تعافيه من الإصابة التي لحقت به، قال: “بدأت تقويات وأمامي أسبوعين وأعود للتمرينات مع الفريق”.

أضف تعليق