سعد سمير يوضح الفارق بين موسيماني وفايلر ويؤكد: فوز الفريق الأحمر بـ مونديال الأندية “طموح مشروع”

أكد سعد سمير، مدافع النادي الفريق الأحمر، أن لاعب الكرة يجب أن يكون سقف طموحه بلا حدود، وهو ما يغرسه في مختلف اللاعبين.

وتوج الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في ختامي المسابقة الرياضية الإفريقية وفاز الفريق الأحمر بثلاثة مقاصد دون رد.

اقرأ أيضًا | سعد سمير: صلاح محسن أراد الرحيل عن الفريق الأحمر.. وأكرم توفيق إنتحب بعد استبعاده من السوبر

وقال سعد سمير خلال استضافته بقناة الفريق الأحمر، بعد سؤاله “هل الأمنية في الفوز بكأس العالم أصبح مشروعًا؟”: “أي طموح مشروع، لاعب الكرة يجب أن يكون سقف طموحه بلا حدود، إلى الآن الفريق الأحمر وتشيلسي فقط هما من تأهلا حتى الآن إلى كأس العالم للأندية”.

تابع: “سننتظر باقِ المتأهلين وندرسهم جيدًا، كأس العالم يحتاج مستوى مختلف من اللعب عن إفريقيا، حشود الفريق الأحمر دائمًا ترغب في أن تشاهدوا الفريق الأحمر دائمًا في أفضل حالاته، وهذا ما يضع ضغطًا على اللاعبين والجماهير”.

وواصل: “كنت أقول للاعبين في المحاضرات أن الجيل الأسبق لم يترك لنا شيئا لأنهم حصلوا على كل البطولات وحققوا كل الأرقام الممكنة، ويجب أن نسير على دربهم”.

استكمل: “لا يلزم أن يكون اللاعب في الفريق الأحمر (شبعان بطولات)، وهذه الأمثلية تم غرسها في هؤلاء اللاعبين، وقلت للاعبين النسخة الماضية إنه إذا حصلنا على المسابقة الرياضية سنفوز بها لمرتين أو ثلاثة على التوالي”.

أردف: “المدرب رينيه فايلر كان له دورًا عظيمًا ومؤثرًا في الفريق حتى الآن، ولكن أسلوبه مختلف عن بيتسو موسيماني، رغم أنه طور من لاعبين كثيرين في الفريق، وقد كان صارمًا جدًا”.

أوضح: “موسيماني مختلف عن فايلر في أنه أكثر قربا للاعبين، ويتحدث في التفاصيل ويتواصل معنا ويستمع لوجهات نظرنا في بعض المباريات”.

اختتم: “موسيماني قال لنا عندما تولى مسؤولية تمرين الفريق الأحمر إنه يعرف كيف يحقق مونديال، لأنه يجد هنا كل ما يحتاجه، بالإضافة حتّى بيتسو يغير أسلوب لعبه على نحو دائم، ويدرس المنافسين على نحو جيد”.

أضف تعليق