سعد سمير: صلاح محسن أراد الرحيل عن الفريق الأحمر.. وأكرم توفيق إنتحب بعد استبعاده من السوبر

أكد سعد سمير مدافع النادي الفريق الأحمر، أن هناك بعض اللاعبين في القلعة الحمراء يحتاجون إلى معاملة خاصة، مثل صلاح محسن وأكرم توفيق.

وتوج الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفاز الفريق الأحمر بثلاثة مقاصد دون رد.

اقرأ أيضًا.. سعد سمير: تتويج الفريق الأحمر بالتاسعة أمام القلعة البيضاء المسابقة الرياضية الأكثر ضرورة في مسيرتي

وقال سعد سمير خلال استضافته عبر قناة الفريق الأحمر: “هناك بعض اللاعبين يحتاجون لمعاملة خاصة، وأتبادل الأدوار مع الشناوي ووليد سليمان في الحديث معهم، كمثال صلاح محسن وأكرم توفيق، الثنائي كان يبدو عليهما الامتعاض من عدم مشاركتهما في المباريات”.

تابع: “صلاح محسن كان غاضبًا ويرغب في الرحيل للإعارة، وتحدثت معه وقلت له لا تترك الفريق الأحمر، وإن كنت ترغب في أن تطلع لِكي أن تبدو على نحو جيد لتثبت أنك جدير باللعب هنا فأنت في الفريق الأحمر الآن، اجتهد في التمرينات وستحصل على فرصتك”.

وواصل: “أكرم توفيق عندما وجد نفسه خارج لائحة مباراة الفريق الأحمر ونهضة بركان المغربي في السوبر عانقني وانهار بشدة في البكاء، وقال لي (صعبت عليا نفسي)، لأنه يبذل مجهودًا عظيمًا ورغم ذلك لا يساهم، وكنت أتحدث معه أن فرصته ستأتي عاجلًا أم آجلًا”.

أضف تعليق