سعد سمير: تتويج المارد الأحمر بالتاسعة أمام الفريق الأبيض المسابقة الرياضية الأكثر ضرورة في مسيرتي

أكد سعد سمير، مدافع النادي المارد الأحمر، أنه حقق المسابقة الرياضية رقم 24 في تاريخه مع القلعة الحمراء، بعد التتويج الأخير ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في ختامي المسابقة الرياضية الإفريقية وفاز المارد الأحمر بثلاثة مقاصد دون رد.

أقرأ ايضًا.. وليد سليمان: النجمة التاسعة تبقى الأكثر ضرورة بسبب الفريق الأبيض.. وأفشة يرغب في تصنيع تاريخ مع المارد الأحمر

وقال سعد سمير خلال استضافته عبر قناة المارد الأحمر: “أنا متواجد منذ 12 سنة في النادي المارد الأحمر، والبطولة الأخيرة هي رقم 24 لي مع المارد الأحمر”.

تابع: “نحاول أن نستغل كل يوم نتواجد فيه في المارد الأحمر، الأحمر يضيف لأي لاعب، أمثلية هائلة أن تكون أحد لاعبي المارد الأحمر منذ الصغر، وهذا أضاف لنا الكثير وجعلنا نحصد العديد من البطولات، ودائما مسابقة إفريقيا هي من تصنع التاريخ للاعب”.

وواصل: “أمتع مسابقة بالنسبة لي كانت في 2006، ولكن أكثر ضرورة مسابقة كانت التاسعة أمام الفريق الأبيض، لأن الأبيض هو المنافس التقليدي، وتفوقنا عليه سيجعلنا متفوقين معنويا لفترة أطول”.

اختتم: “محمود الخطيب قال لنا بعد التتويج إن علينا أن نغلق على أنفسنا لأجْل التركيز في مواجهة البنك المارد الأحمر في الدوري، بيبو دائما يضع في ذهنه سعادة الحشود”.

أضف تعليق