اعتقال لاعب في الدوري الإنجليزي بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال

أعلنت صحيفة “ميرور” أن الشرطة الإنجليزية ألقت إعتقال لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الفاخر، للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية عكس أطفال.

وأوضحت أن مجموعات جنود الشرطة داهمت منزل اللاعب المقصود وتم اعتقاله يوم الجمعة الماضي، وغير ممكن الكشف عن هويته لأسباب قانونية.

اقرأ أيضًا.. شرطة مانشستر: لا وجود لشبهة عنصرية وراء تخريب جدارية راشفورد

وأصدرت شرطة مانشستر الكبرى بيانًا، جاء به: “اعتقل الضباط رجلًا يبلغ من العمر 31 عامًا يوم الجمعة 16 يوليو 2021، للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية مع أطفال”.

وأضافت: “تم الإفراج عنه بكفالة وفي انتظار المزيد من التحقيقات”.

وأكد نادي هذا اللاعب إنه تم إيقافه، حيث قالوا للصحيفة نفسها: “يمكننا أن نؤكد أننا أوقفنا أحد لاعبي الفريق الأول على ذمة تقصي مع الشرطة”.

وأضاف النادي: “سيواصل النادي مساندة السلطات في تحقيقاتهم، ولن ندلي بأي تصريحات أخرى في هذا الوقت”.

من جهته، قالت مصادر لصحيفة “ميرور” الإنجليزية: “ما حدث تسبب في صدمة هائلة، أي دلالة إلى مزاعم بارتكاب جرائم تتعلق بطفل تؤخذ على محمل الجد”.

وأردف: “من الجلي أن هذا الأمر يلزم التقصي فيه على نحو كامل، ستؤدي المزاعم من هذا النوع إلى قدر عظيم من القلق بين الجميع داخل النادي والمشجعين والجمهور الأضخم”.

واختتم: “نحن الآن في انتظار لنرى إلى أين سيأخذنا التقصي”.

يُذكر أن هناك تكهنات فعليا قد تشعبت وتوسّعت في اليومين الماضيين على منصات التعارف الاجتماعي بشأن هوية اللاعب المقصود، ولكن غير ممكن ذكر اسمه دون إشعار علني رسمي من الشرطة.

أضف تعليق